2014年7月30日星期三

Halloween kigurumi - Leopard Onesie

 إذا كنت لا يتوهم الذهاب للخارج و تظهر دفعة واحدة، يمكنك دائما مجرد استخدامه في البيت دافئ سترة القفز في جميع أنحاء المنزل أو يمكنك أن تجرب منامة ليوبارد لهذا تحس بتلذذ كسول في وقت النوم.  
 kigurumi onesies للرجال  
 تقليديا، kigurumi onesies الحيوان لم تكن حقا جزءا من المشهد أزياء من الذكور، ولكن كل ذلك قد تغير في السنوات الأخيرة.   السيدات تبحث الرجل في اللباس النمر onesie بصدد الحصول على علاج حقيقي.   انها سوف تبدو جذابة، محبوب و جميلة رشيقة في ليوبارد الجديدة والكل في واحد.   غرررر, على الرغم من انه لم quitetony النمر سوف ننظر في هذا grrrreat المرقط ليوبارد نمط.  
 بالاضافة الى حجم halloween onesies  
 المشكلة مع العديد من منافذ kigurumi onesie في شارع العليا و على الانترنت هو أنها لا تناسب لدينا بالاضافة الى حجم الأصدقاء.   هذا هو زائد كبيرة الحجم نمط ليوبارد kigurumi onesies سوف تنزل نتعامل مع جميع زوجات و صديقات و يجعل هدية عظيمة.   حجم فعليّ halloween onesies ليوبارد طباعة  
 كيد kigurumi onesie لجميع الأعمار  
 اذا كان لديك طفل، صديق جديد أو يتوهم الأطفال اللباس الطرف او سليبوفر halloween onesies، ليوبارد، ليوبارد بيجاما مضمونة أن أرسم البسمة على كل وجوه الخاص بك.   هذه رائعة رقيق فهد البريدي وشكا في كل منها، وكذلك رومبير تناسب و الجمب سوت تأتي مجموعة كبيرة من الأساليب والأحجام بغض النظر كم عمر الطفل.   مناسب قوي و hardwearing للأطفال الأكثر نشاطا، آلة قابل للغسل و ناعم الجودة مصنوعة من البوليستر، معظم ليوبارد ونيسيس في السوق سوف تكون كبيرة، بالإضافة إلى أي خزانة الملابس طفل.   انهم سوف تريد أن تخرج فيه وعندما يريد أن ينام فيه.  


没有评论:

发表评论