2014年8月2日星期六

Flying Squirrel Kigurumi Costume

 عندما كنت تبحث عن شيء ممتع و مريح، هل هو الليل في المنزل أو حفل تنكري، تجدر تحول إلى kigurumi onesies.   هم شركة مثيرة وعرض مجموعة من أعلى جودة الحرف وحيوان kigurumi onesies للكبار – والذي يقول أن الشخصيات يجب أن يكون للأطفال؟   kigurumi onesies وقد أصبحت شعبية جدا في جميع أنحاء العالم.
 ما هو kigurumi onesies؟
 كلمة Halloween onesiesهو الاسم الذي يطلق على الفنانين اليابانيين الذين اللباس مثل عدة شخصيات كرتونية.   هم الفنانات و تحب أن تجعل الناس -- الأطفال والبالغين – يضحك ووقت كبير.   في اليابان، شخصية زي الاسراف مع رؤساء كبيرة وكثيرا ما يشارك في المسيرات، فتحات مخزن وغيرها من الأحداث الرئيسية.
 kigurumi onesies لجعل بيت المرح
 أخذ فكرة عن الأداء، halloween onesies، متاحة الآن للجميع أن يساعد في جلب المرح إلى المنزل.   هناك مختلف المتاحة، بما في ذلك الرعاية الدببة، ديزني شخصيات شارع سمسم وغيرها من الكرتون المفضلة، مثل بوكيمون و ويني ذا بوه onsies.   إلى جانب ذلك، فقد تم الانتقال الى العام adult halloween onesies الحيوان.
 في اليابان، والعديد من kigurumi onesies هي الآن تلبس بيجامة مريحة و بديلا عن اللباس المعتاد.   وهم كبير على التكاسل في جميع أنحاء المنزل أو حتى ارتداء بينما للهوى اللباس الطرف.   ويضيفون طيش و المرح الى اي شخص في العالم.
 الكمال في أشهر الشتاء الباردة
 جزء مما يجعل kigurumi الخاصة بذلك هو أن تكون الدعاوى كامل الجسم التي تكون دافئة.   وهي تأتي في مواد مختلفة، بما في ذلك الصوف والبوليستر، والسماح لأي شخص أن يختار ما يصلح لهم.   المادة يغطي كل شبر من الجسم، مع الأزياء المتاحة لتغطية اليدين والقدمين، للتأكد من أنك الحارة خلال تلك برودة أشهر الشتاء.
 في حين يجري في الحارة مادية، وهي ذات جودة عالية.   أنها توفر أفضل قيمة مقابل المال، وخصوصا عندما كنت تنظر في الاهتمام بالتفاصيل على الحيوان kigurumi onesies.
 متعة وراحة kigurumi onesies، وخصوصا عندما كنت رمي الحيوانات المفضلة لديك و شخصيات كرتونية في المزيج.   اصلا اسم شخصية كرتونية من الفنانين في اليابان، kigurumi onesies أصبحت وسيلة شعبية اضافة الى اسلوب الضحك على المنازل في جميع أنحاء العالم.

Flying Squirrel Kigurumi Costume


没有评论:

发表评论